الجزيرة نت

Monday, August 6, 2007

لا زال الشيخ طلال بن ناصر الصباح ابن عم حاكم الكويت وشقيق الشيخ سعود ناصر الصباح سفير الكويت السابق في واشنطن ووزير النفط والاعلام سابقا وشقيق العقيد جابر بن ناصر الصباح بطل فيلم العدساني ( الفيلم الجنسي الشهير ) يقبع في احد السجون المصرية بعد الحكم عليه قبل سنوات بالسجن المؤبد بتهمة تهريب كميات كبيرة من الهيروين الى مصر في حقائب دبلوماسية وقد ضبط الشيخ انذاك متلبسا بالجريمة وحكم بالسجن المؤبد رغم ان الكمية التي ضبطت معه تكفي لاعدامه وفقا للقانون المصريوالشيخ طلال هو بطل فضيحة احمد عدوية .. حيث استدرج عدوية الى جناحه الفاخر رقم 750 في فندق ماريوت بالقاهرة لاحياء حفلة وبعد ان خدره قطع ذكره انتقاما منه بسبب خلاف علىامرأة بين الشيخ والمطرب وتم انقاذ حياة المطرب بأعجوبة بينما تمكن الشيخ الكويتي من الهرب ... ولكنه عاد بعد فترة بجواز دبلوماسي واقام في القاهرة وبدأ يدير شبكة لتهريب الهيروين سرعان ما وقع افرادها في قبضة الشرطة المصرية وتم ضبط رئيس العصابة وتبين انه الشيخ طلال شخصياالانباء الواردة من مصر تؤكد فشل المحاولات والضغوط الكويتية للافراج عن الشيخ وكان اخرها محاولة من اخيه الوزير والسفير السابق سعود ناصر الصباح الذي زار مصر لهذا الغرض دون نتيجة حيث تم افهامه بأن القضاء المصري مستقل وان الافراج لا يمكن ان يتم الا بحكم محكمة


. هاجم النائب في البرلمان الاردني مروان هنداوي الحكومة الاردنية بعد الاعلان عن وجود رئيس المخابرات السابق والمدان بسرقة
ثلاثة بنوك اردنية سميح البطيخي في شاليه على البحر في العقبة وقد اعترفت وزيرة الاعلام اسمى خضر بذلك وقالت ان قانون السجون الاردنية يسمح بذلك احيانا .
التعليق
* نفى رئيس الوزراء الاردني ان يكون البطيخي في ” شاليه ” على البحر ... وقال : الصحيح انه مسجون في غرفة في فندق هيلتون العقبة مكونة من صالون وثلاث غرف ومنافعها ... فقط.
* أعرب احمد الجلبي المحكوم غيابيا في الاردن بالسجن عشرين سنة لتهمة مشابهة عن رغبته في تسليم نفسه للاردن شريطة ان يسجن في ميرديان البحر الميت .... أو فور سيزن جبل عمان .... أو برج العرب في دبي .
* أعرب المليونير المصري الهارب بأموال البنوك المصرية الى فرنسا ” رامي لكح ” عن استعداده العودة الى مصر لتنفيذ الاحكام الصادرة بحقة شريطة ان تعاد محاكمته في ” شرم الشيخ ”.
* قررت وزارة الاعلام الاردنية جمع كتاب ” البدايات ” ليعقوب زيادين والذي يتحدث فيه عن السنوات العجاف التي قضاها في السجون والمعتقلات الاردنية في الجفر والزرقاء والعبدلي وتوزيع كتاب ” كيف تصبح حراميا بدون معلم ” لسميح البطيخي وهو كتاب يقدم وصفة دقيقة للقاريء الذي يرغب بسرقة بنك اردني ..... وقضاء المحكومية في فندق فايف ستار.
* طلبت رغد ابنة صدام حسين من سلطة التحالف نقل ابيها من سجن مطار بغداد الى الزنزانة الملاصقة لزنزانة سميح البطيخي في العقبة .
*اعلنت وزارة العدل ومصلحة السجون الاردنية عن مناقصة لبناء خمسة سجون فايف ستار في العقبة ... وثلاثين زنزانة على شاطيء البحر الميت ... وسويت في جبل عمان .... واشترطت ان يتقدم للمناقصة وزراء من رتبة حرامي وطالع .
* قال النائب الاردني العام ان نقل سميح البطيخي من سجن الجويدة الذي قضى فيه اسبوعا واحدا فقط كان ينام فيه في غرفة مدير السجن الى شاليه في العقبة لا يهدف الى مكافأة البطيخي لانه تستر عن اسماء شركائه الكبار في سرقة البنوك الاردنية كما يقول المغرضون الحاقدون مثل كتاب عرب تايمز لا سمح الله.... وانما لان الاردن قرر من الان فصاعدا ان يسجن لصوص البنوك في شاليه فايف ستار على البحر حتى ينفزروا من البطر ... ويطقوا .... ويموتوا .( الله لا يردهم ).
* ابدى سميح البطيخي تذمرا من الشاليه الذي يقيم فيه لعدم وجود كازينو قمار ملحق به ... وقرر ان يتقدم بشكوى الى منظمة حقوق الانسان ( فرع لاس فيغاس ) لان حرمان لصوص البنوك من متعة المقامرة بالاموال التي سرقوها يتنافى مع حقوق الانسان في المملكة الاردنية الهاشمية المعروفة بالاسم الحركي "حارة ابو عواد !!"

No comments:

Counter

Blog Archive